facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خارج السيطرة


احمد حسن الزعبي
02-08-2009 05:49 AM

نتائج التوجيهي مساء اليوم واجراءات امنية مشددة ازاء مطلقي العيارات النارية .. كان ذلك العنوان الأبرز في صحافة يوم الأربعاء الماضي 29-7-2009.

@@@

الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب: لدى خروج نفر قليل على القانون بإطلاق الأعيرة النارية والتشحيط بعجلات السيارات والسير العشوائي في مواكب معيقة لحركة السير نجم عنها عدد من الإصابات بلغت (10) بين البسيطة والمتوسطة ...هذا الخبر الأبرز ليوم الخميس 30-7-2009.

@@@

العيارات والالعاب النارية لم تصمت ليلة (الثانوية) رغم الوعيد بالعقوبات، اصابتان نتيجة سقوط رصاص طائش في الرمثا وحادث دهس في موكب نجاح .. خبر في محليات الرأي يوم الجمعة الماضي.

@@@

استجابة لوزارة الداخلية عندما توعدت بمن يطلق العابا نارية بعد العاشرة مساء، لاحظنا ان المواطنين لم يطلقوا قذائفهم الا بعد العاشرة مساء!!!..وتأكيدا على ما قاله مسؤول في الأمن العام على راديو (امن اف ام) قبل النتائج بيوم واحد ان هناك ضوابط جديدة لاطلاق الالعاب النارية، حيث سيتم اطلاقها فقط بحضور مندوب عن الدفاع المدني ومندوب عن شرطة المنطقة..فقد شاهدت مراهقا يضع صندوق الألعاب على رأسه ويرقص على وقع المجوز ، بينما تخرج القذائف تباعا من رأسه الملتهب الى السماء وهو مبتسم حتى بدت طواحينه المسوسة ...

@@@

للتذكير فقط: بقي خمسة شهور عن نتائج الدورة الشتوية القادمة ، أعتقد انها مدة كافية لمخاطبة مجلس الأمن.


ahmedalzoubi@hotmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :