facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء الملك وولي العهد بالشوملي


11-01-2019 02:59 AM

كتب المحامي أكثم حدادين على صفحته الفيسبوكية:

مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني امين الانسانية الرائعة والراقية تثير عواطف الاردنيين باستضافة عامل الوطن خالد الشوملي لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع سوريا وهذا ان دل على شيء انما يدل على ان جلالة الملك وولي عهده نموذجا للحكمة والانسانية والمواقف الكبيرة التي ستبقى خالدة وراسخة تتناقلها الاجيال وتستلهم الدروس من هذه المآثر الطيبة .
جلالة الملك زعيم وايقونة للعمل الانساني وان هذا اليوم رمزا وتجسيدا لقيم الانسانية والعطاء والمحبة التي رسخها جلالة الملك في وجدان وعقول اسرته الاردنية الواحدة .... لفتة جلالة الملك الانسانية العظيمة تستحق التقدير والاحترام والتأمل وتنحني لها الهامات احتراما لها وسوف تسطر بأحرف من نور ..هنيئا لنا بقائدنا وحادي الركب المفدى وولي عهده الأمين .




  • 1 عصمت 26-02-2019 | 02:35 PM

    هذا هم الهاشميون رجال بكل معنى الكلمة اطال اللة بعمر سيدى ومولاى صاحب اجلالة الملك المعظم وولى عهدة الامين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :