facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امرأة تتهم كريستيانو باغتصابها .. والشرطة الأمريكية تحقق


11-01-2019 10:41 AM

عمون - طلبت شرطة لاس فيغاس الأمريكية، استصدار أمر قضائي للحصول على الحامض النووي للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يرتدي قميص فريق يوفنتوس الإيطالي حالياً، لمطابقته بالبقايا الحيوية التي عثر عليها على رداء امرأة تتهمه بالاغتصاب.
ونقلت صحيفة وولستريت جورنال عن مصادر مطلعة على القضية، أن السلطات الأمريكية ربما طلبت إلى قاض في إيطاليا حيث يسكن رونالدو حالياً، السماح بنقل عينة من اللاعب للتحقق مما إذا كانت مطابقة لتلك الموجودة على ملابس كاثرين مايورغا التي قاضته بتهمة اغتصابها في 2009.
وفور موافقة القاضي على أخذ العينة، سيتم إرسالها إلى شرطة لاس فيغاس كي تطابقها بتلك التي عثر عليها على رداء رافعة الدعوى.
ووفقا لمايورغا، فإن مهاجم يوفنتوس دفع (375 ألف دولار) كي يظل أمر ما حدث بينهما طي الكتمان.
وأنكر دفاع رونالدو في أكثر من مناسبة الاتهامات بالاغتصاب، وعلى حد تأكيد محاميه بيتر كريستيانسن، فإن ما حدث في لاس فيغاس كان "باتفاق متبادل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :