facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاستيقاظ مبكراً يزيد فرص الحمل


11-01-2019 10:43 AM

عمون- إذا كنت من عشاق السهر وتخططين للحمل ربما حان الوقت لتغيير بعض عادات النوم لديك، فقد تبين أن استيقاظ المرأة مبكراً يحسن فرص الإخصاب مقارنة بالنوم في وقت متأخر. وتحث التوصيات الصحية المرأة على تبني عادات صحية تتعلّق بالنوم والتغذية منذ التخطيط للحمل.
وبحسب الدراسة التي أجريت في جامعة وارويك البريطانية، تتبني المرأة المحبة للسهر عادة غير صحية غالباً، بينما يعتبر الاستيقاظ مبكراً من أهم علامات نمط الحياة الصحي.
ويؤدي نمط الحياة غير الصحي إلى زيادة الوزن، ويرتبط بالتدخين أو التواجد في بيئة للتدخين السلبي، مع زيادة مخاطر الإصابة بأمراض السكري والقلب.
وقد عُرضت نتائج الدراسة في المؤتمر السنوي لـ "بريتش فرتيليتي سوسيتي"، شارك في أبحاثها 100 امرأة تم تتبع عادات النوم لديهن وتأثيرها على محاولة الحمل. وحثت توصيات الدراسة النساء على تبني عادات نوم صحية منذ التخطيط للحمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :