facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هكذا تعتنين بالكشمير بشكل صحيح


11-01-2019 10:44 AM

عمون - الكشمير قماش اساسي في خزانة الشتاء، يعد من أرقى أنواع الصوف في العالم؛ لذا فهو يمنح إحساساً بالدفء من ناحية، ويضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة من ناحية أخرى. غير أن الكشمير يحتاج إلى عناية خاصة، كي يظل محتفظاً برونقه.
ولهذا الغرض ينصح الخبير الألماني برند جلاسل باختيار برنامج غسل مخصص للحفاظ على الصوف عند غسل الملابس المصنوعة من الكشمير في الغسالة الأوتوماتيكية، على أن يتم استخدام مسحوق غسيل سائل مخصص للصوف، مع مراعاة الابتعاد عن مُنعِّم الملابس.
وأضاف عضو الرابطة الألمانية لمواد العناية بالجسم ومساحيق الغسيل أنه بعد الغسل يتم تجفيف الكشمير بوضعه في المجفف في وضع الهواء البارد. وبدلا من ذلك يمكن تجفيف الكشمير في الهواء المتجدد، وذلك بوضعه على منشفة مفرودة وتقليبه على الجهتين بانتظام. ولا يجوز تعليق الكشمير بغرض تجفيفه، كي لا تتعرض الشعيرات الدقيقة للضرر.
وكي يستعيد الكشمير رونقه مجدداً، يمكن كيّه بواسطة مكواة بخار، مع مراعاة وجود مسافة أمان كافية عند توجيه البخار إلى الكشمير.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :