facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حملة للتبرع بالدم في جمعية السافرية


11-01-2019 01:44 PM

عمون - بدأت في جمعية السافرية للتنمية الاجتماعية الجمعة حملة التبرع بالدم لصالح المجتمع المحلي واعضاء الهيئة العامة وابناء بلدة السافرية نظمتها اللجنة الشبابية في الجمعية بالتعاون مع بنك الدم الاردني .
وتستمر الحملة التي دعي اليها المواطنون في منطقة الزهور ( شرق عمان ) ومن مختلف المناطق حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة حيث وصل عدد المتبرعين خلال الساعة الاولى من الحملة 28 متبرعا ويتوقع ان يزداد الاقبال بعد اداء صلاة الجمعة .
ويذكر ان جمعية السافرية هي من اقدم الجمعيات في منطقة شرق عمان تاسست عام 1974 وتم انشاء مقر دائم لها في جبل الزهور في العام 2014 وتضم في عضويتها العامة حوالي 4 الاف عضو من كلا الجنسين انبثق عنها عدد من اللجان المساندة ( الاعلامية والشبابية والنسائية والتكافل واصلاح ذات البين وصندوق الطالب وسنابل السافرية).
ويشار الى ان بلدة السافرية تقع في مدينة يافا هاجر سكانها الى الاردن عام 1948 عقب الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين.
--( بترا )




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :