facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طيران حربي اسرائيلي فوق بيروت لساعتين اليوم


11-01-2019 03:46 PM

عمون - نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي طيرانا دائريا فوق العاصمة اللبنانية بيروت لمدة ساعتين الجمعة . وافاد مصدر امني لبناني لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في بيروت ان الطيران الاسرائيلي حلق في اجواء بيروت لساعتين متتاليتين بعد خرقه اجواء مرجعيون في جنوب لبنان". وتابع المصدر " ان الجيش الاسرائيلي ، وعلى الرغم من اعتراض لبنان، عاود اليوم اعمال تركيب بلوكات اسمنتية بمحاذاة السياج التقني في مستوطنة مسكافعام عند نقطة المحافر، في خراج بلدة العديسة في ظل استنفار للجيش اللبناني وقوات "اليونيفيل" في الجانب اللبناني".
واعلن الناطق الرسمي باسم اليونيفيل أندريا تيننتي في تصريح ردا على سؤال عما يجري على الحدود: "إن قيادة اليونيفيل على تواصل تام مع الأطراف لتفادي أي سوء فهم وإيجاد حل مشترك لهذه القضية. كما أن جنودنا متواجدون على الأرض لمراقبة الوضع والحفاظ على الهدوء على طول الخط الأزرق".
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :