facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المشككون .. هل يكونون أداة بيد المخربين؟


11-01-2019 07:18 PM

عمون - جاءت قناة الكأس الرياضية لتصور تقريرا حول ما فعله الملك، فما قام به لم يفعله من قبله احد، بعد ان كان يتابع عامل الوطن مباراة النشامى من خلف زجاج المقهى وسط البرد، صار يحضرها في حضرة الملك.

المشككون سرعان ما تداولوا مقاطع فيديو لتصوير المشهد التمثيلي من امام المقهى ذاته وبظروف مشابهة لخلق تقرير حي، واتدعت ان ما كان حقيقة هو عبارة عن تمثيل.

المشككون هم اشخاص تلقوا مقطع الفيديو وتعاملوا معه دون حكمة، لكن هناك من تقصد فعل ذلك، فمن صور مقطع الفيديو اليوم وبعد لقاء الملك، وبثه عبر التواصل الاجتماعي وهو يخبرنا ان حادثة الملك مفبركة ومخطط لها كان له مقصدا خبيثا بلا شك.

من يستهدف اثارة الشكوك والفتن بين الشعب والقيادة؟ ومن يقوم بتحريضه ولصالح من؟، والسؤال الأهم هل هو اردنيا من تراب هذا الوطن؟.




  • 1 علا 12-01-2019 | 03:45 PM

    هناك فئة في المجتمع تتبع اجندات خارجية هدفها تخريب والتشكيك في كل منجز اردني حضاري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :