facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشغل الشاغل للمواطن


المحامي اكثم حدادين
12-01-2019 01:05 AM

اصبح الهاجس والشغل الشاغل للمواطن كيف اللجوء الى جلالة الملك لتقديم التماس له لمساعدته في حل العديد من المشاكل والصعوبات التي تعترضه ويعاني منها ..... وهذا يؤكد ويعني ان هناك خللا في مكان ما ..... مع ان جلالة الملك اعزه الله يعتز شديد الاعتزاز بالتعامل المباشر مع ابناء شعبه الطيب الصابر والقابض على جمر الولاء والوفاء وبقضاء حاجاتهم وسيظل دائما الملاذ الامن لهم في كل حين ... لكن لو قامت اجهزة الدولة بكل مسمياتها والمسؤولين فيها بالواجبات المنوطة والمطلوبة منهم لما وصل الامر لذلك .
بالتاكيد ان المواطن يلجىء الى ذلك بسبب انغلاق الابواب امامه او لتقصير المسؤولين في الادارات الحكومية في خدمته او لعدم سماع او الالتفات لمظلمته التي تعرض اليها وهذا كله يكمن في غياب روح المسؤولية لدى العديد من المسؤولين وان هذا الوضع غير مقبول ولا ينبغي ان يستمر فيجب على كافة المسؤولين تغير السلوكيات والعقليات من تصحيح مسار بتذليل المعيقات والصعوبات امام خدمة المواطن بتسخير كافة الامكانات لمساعدة المواطن وفق التوجيهات الملكية السامية المتكررة المتمثلة بان خدمة المواطن اولا وهذا ديدن جلالة الملك في كل لقاء مع المسؤولين..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :