facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فيدرر يختار ويمبلدون مكان الوداع عندما يقرر الاعتزال


12-01-2019 09:39 AM

عمون - قال روجر فيدرر إن ويمبلدون، حيث نال لقبه الأول في البطولات الأربع الكبرى للتنس، ستكون البطولة المثالية للوداع عندما يتخذ قرار الاعتزال بعد مسيرته المذهلة.

وتأتي تصريحات فيدرر في الوقت الذي يحتفل فيه عالم التنس بإنجازات منافسه آندي موراي الذي قال إن بطولة استراليا المفتوحة التي تنطلق يوم الاثنين ربما تكون الأخيرة في مسيرته إذ يكافح للتعافي من إصابة أعلى الفخذ.

وأوضح فيدرر حامل لقب استراليا في آخر موسمين أنه لا يملك ”نهاية خيالية“ لمسيرته في تفكيره لكنه سيعتزل وهو في حالة بدنية جيدة.

وأبلغ فيدرر شبكة سي.إن.إن التلفزيونية ”أملك العديد من الأماكن الاستثنائية بالنسبة لي. كنت محظوظا للغاية لكن بالتأكيد ويمبلدون ربما تكون المكان المناسب.

”لا أفكر في نهاية خيالية لمسيرتي ولا أفكر في الفوز بلقب آخر في مكان ما ثم أعلن الاعتزال. لا أفكر في الأمر بهذه الطريقة“.

ونال فيدرر، الذي بدأ مسيرته الاحترافية في 1998، 99 لقبا في الفردي في مسيرته من بينهم 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

وربما ستستمر مسيرة فيدرر حتى أولمبياد طوكيو 2020 إذ يسعى لذهبية الفردي ليضيفها إلى ذهبية الزوجي التي أحرزها في بكين 2008.

وأضاف فيدرر ”أعتقد أن هناك توقعات من وسائل الإعلام أن النهاية يجب أن تكون مثالية. تخليت عن هذا الأمر منذ وقت طويل.

”طالما أنا بحالة بدنية جيدة واستمتع بوقتي فأنا أعلم أن الأمور ستكون مفعمة بالمشاعر... يجب أن يكون يوما رائعا للاحتفال وليس جنازة حزينة“.

ويستهل فيدرر مشواره في استراليا بمواجهة الأوزبكي غير المصنف دينيس إيستومين يوم الاثنين. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :