facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Huawei تقيم حفل إطلاق خاص لمنتجاتها الجديدة


12-01-2019 02:35 PM

عمون-أعلنت شركة التقنية الصينية الكبرى خلال حفل إطلاق خاص أقامته في 9 كانون ثاني - فندق W عمان، وبحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي؛ عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات المغايرة لأجهزة الهواتف الذكية.

وقد أظهرت الشركة بإطلاقها مجموعة المنتجات الجديدة عن شمولية قدرتها التقنية التي تمكنت خلال فترة وجيزة من احتلال المرتبة الثانية على المستوى العالمي بأجهزة الهواتف الذكية ذات القدرات الهائلة، والآن بسلسلة متكاملة من الألواح الإلكترونية المتنوعة، والساعات الرياضية بأشكال وأنواع متعددة، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة بقدرات فائقة.

وخلال الحفل، ألقى السيد "جيس لان" – رئيس أجهزة Huawei المشرق العربي – كلمة رحب خلالها بالحضور متمنياً لهم عاماً سعيداً، وقال:" يسعدنا أن نعلن لكم اليوم عن إطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة، والتي تشتمل على ساعات رياضية ذكية وألواح إلكترونية متنوعة، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحمل شعار Huawei، لنثبت قدرتنا مجدداً على إنتاج وتقديم كل ما تتضمنه التقنية، ولنعلن من هنا عن بداية حقبة جديدة من المنافسة التي تتعدى أجهزة الهواتف الذكية". وأضاف:" شهد العام 2018 نجاحات متتالية لعلامتنا التجارية، كان لكل واحد منكم دور كبير فيه، والآن نبدأ عامنا هذا بالمنتجات الجديدة وبافتتاح متاجر جديدة لنكون أكثر قرباً من زبائننا".

وقد رحب السيد "معتصم شحادة" - نائب الرئيس التنفيذي لأجهزة هواوي- المشرق العربي -أيضاً بالحضور، وتقدم إليهم بالشكر الجزيل على حضور الحفل، وعلى دعمهم المستمر الذي كان له دور رئيسي في النجاح الذي حققته الشركة خلال العام الماضي. كما تكلم "شحادة" حول المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة، ونوّه إلى أن Huawei ما تزال تحمل العديد من المفاجآت القادمة خلال العام الجديد.

وقد قدم السيد "إيليا الحاج إلياس" - مدير تسويق الأجهزة هواوي – الأردن عرضاً تفصيلياً حول الأجهزة الجديدة، من ساعات رياضية وألواح إلكترونية، وأجهزة كمبيوتر محمولة، وما تحتويه من مواصفات تناسب أذواق واحتياجات المستخدمين وتساعدهم على عيش تجربة استثنائية.

وقد عبر الحضور عن إعجابهم بالأجهزة الجديدة، والتنوع الكبير الذي تقدمه Huawei، بجانب قضاء وقت مميز على أنغام الفنان "حسين السلمان" الذي قدم مجموعة من أغانيه المميزة خلال تناولهم للعشاء.








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :