facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعلان نتائج انتخابات ممثلي الهيئات الثقافية في اربد


12-01-2019 03:38 PM

عمون - أعلن مدير مديرية ثقافة محافظة إربد رئيس المجلس الثقافي الاستشاري الدكتور سلطان الزغول اليوم السبت، نتائج انتخابات ممثلي الهيئات الثقافية في المجلس الثقافي الاستشاري لمحافظة إربد بدورته الأولى.‏وتمخضت النتائج عن فوز فاطمة أبو عبطة، محمود العلاونة، محمد المحاسنة، نصر أيوب، هاني عبيدات، زايد الشلول.

وقال الدكتور الزغول ان المجلس يسهم في رسم السياسات والخطوط العريضة للعمل الثقافي في المحافظة، ويشارك في وضع خطط العمل الثقافية في المحافظة واقتراح المبادرات والبرامج الثقافية، وسيكون له دور بارز في إعداد ملفات المشاركة بمسابقات الثقافة الأردنية.

وبين أن المجلس سيعمل على بناء شراكات مع القطاعات الأخرى لدعم الهيئات والنشاطات والبرامج الثقافية وتقييم الحالة الثقافية في المحافظة بشكل عام.

وأوضح أن انتخاب ممثلي الهيئات الثقافية البالغ عددها 117 هيئة ثقافية مسجلة في وزارة الثقافة، جاءت لاختيار ستة أعضاء لتمثيلهم في المجلس الذي يترأسه مدير الثقافة، ويضم أيضا خمسة آخرين من ذوي الكفاءات والمبدعين والأكاديميين المعنيين بالشأن الثقافي، إضافة إلى ممثل عن بلدية إربد الكبرى وآخر عن مجلس المحافظة، بحيث يبلغ مجموع أعضاء 13 عضوا.

يشار إلى أن عدد المرشحين للانتخابات بلغ 16 مرشحاً.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :