facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمديد انتخابات تجارة عمان ساعة .. وانهاء الاقتراع في المحافظات


12-01-2019 06:51 PM

عمون - اعلن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب انتهاء عملية الانتخاب في كافة الغرف التجارية في انتخابات غرف التجارة، وقرر المجلس تمديد عملية الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان لمدة ساعة واحدة وذلك نتيجة لتواجد عدد من الناخبين أمام مركز الاقتراع لم يقوموا بالأدلاء بأصواتهم بعد.

كما واكدت الهيئة ان من يتواجدون داخل حرم مراكز الاقتراع عند نهاية الموعد المقرر يحق لهم ممارسة حقهم الانتخابي بالاقتراع.

هذا ويعقد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثامنة والنصف للحديث عن كافة مجريات العملية الانتخابية.

وكشف الناطق باسم الهيئة جهاد المومني عن نسبة الاقتراع في غرفة تجارة عمان حتى الساعة السابعة مساء والتي بلغت 20.3% بواقع 4070 ناخبا من اصل 19 ألفا و634 ناخبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :