facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المصري وكريشان يبحثان احتياجات "معان الكبرى"


13-01-2019 07:57 AM

عمون – محمد الخوالدة
بحث رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان مع وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري العديد من مطالب واحتياجات البلدية ، وفي مقدمتها بحسب الدكتور كريشان المبنى الجديد الذي تسعى البلدية لاقامته بالكيفية التي تتناسب وحجم العمل المناط بها ، وذلك عوضا عن البناء الحالي الذي لم يعد وفق رئيس البلدية متناسبا وماشهدته اعمال البلدية من توسع في مختلف جوانب العمل المتعلقة بالواجبات المناطة بالبلدية تجاه مواطنيها ، وتطرق البحث ايضا الى حاجة مناطق عمل البلدية من الشوارع الجديدة وتوسيع حدودها التنظييمية .

واستعرض رئيس البلدية مع الوزير المصري كذلك الامور المتصلة بالمطالب الوظيفية للعاملين في البلدية وسبل الوفاء بها بما يحقق الاستقرار والامان الوظيفي لهم .

ونوه الدكتور كريشان بما اسفر عنه اللقاء من نتائج ايجابية قال انها عكست حرص الوزير على النهوض بالعمل البلدي في المملكة بشكل عام ، وبما يعزز دور البلديات كرافعة اساسية في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية وبما يواكب حالة الحداثة التي التي تعم المملكة في مختلف القطاعات .

من جهته ابدى الوزير المصري تفهمه لما طرحه رئيس البلدية ، مثنيا على الجهود التي تبذلها بلدية معان لتحقيق انسب الخدمات لمواطنيها في اطار مسؤولياتها تجاههم ، كما ابدى الوزير تفهمه لماعرضه الدكتور كريشان واعدا ببحث تلك المطالب وتلبيتها وفق الاولوية وتوفر الامكانات المالية والموضوعية اللازمة لذلك .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :