facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العناية بالشلل الدماغي" تتسلم إيرادات سوق "كريسماس سنترال"


13-01-2019 11:52 AM

عمون- أعلن مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض، والمطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة عودة عن تسليم حصيلة إيرادات بيع تذاكر سوق "كريسماس سنترال" لجمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي، وذلك كخطوة أولى في إطار اتفاقية الدعم الموقعة بين الطرفين في وقت سابق، والهادفة لتمكين الجمعية من تحقيق رسالتها وأهدافها ومواصلة مساندة المستفيدين من خدماتها.

وتميزت هذه المبادرة ضمن الاتفاقية بنجاحها وتحقيق الأهداف التي صممت من أجلها، الأمر الذي جاء بفضل نجاح سوق "كريسماس سنترال" الذي أقيم لخدمة غاية وقضية إنسانية نبيلة، والذي أتاح خلال فترة إقامته تجربة مميزة وفريدة من نوعها في فترة الأعياد، مقدماً باقة واسعة من الفعاليات والعروض الترفيهية المتنوعة، إلى جانب تقديمه أكواخاً للحرفيين المبدعين والعلامات التجارية الفاخرة التي تم تزيينها بأضواء العيد في أجواء احتفالية، مستقطباً حشداً كبيراً من الزوار.

وقد تم تسليم شيك التبرع من قبل مدير عام مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، نادر نعمة، لرئيسة جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي، الدكتورة نسرين العتيبي الفايز.

هذا وكانت اتفاقية الدعم بين الطرفين قد وقعت في شهر كانون الأول من العام 2018، لتمثل البرنامج الأساسي الذي تتألف منه استراتيجية مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، إلى جانب العديد من البرامج والمبادرات الأخرى. وبموجب الاتفاقية، يقدم المشروع الدعم المادي للجمعية، وذلك على محورين، الأول يتضمن تخصيص ريع مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي سيقيمها خلال فترة الاتفاقية لصالح الجمعية والمستفيدين من خدماتها، فيما يتضمن المحور الثاني إتاحة الفرصة للمشاركين والحاضرين في هذه الفعاليات والأنشطة بالتبرع لصالح الجمعية.

ويذكر بأن جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي تأسست في العام 1977 كمؤسسة خيرية تطوعية، وتتخصص في رعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي مع خدمات تأهيلية وصلت إلى ما يقارب 22 ألف طفل مصاب بالشلل الدماغي من خلال مراكزها الستة المنتشرة في المحافظات، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها من خلال مدرستين متخصصتين بخدمة الأطفال في عمّان والكرك. وتقوم الجمعية بتشخيص وتأهيل وتعليم الأطفال من مرضى الشلل الدماغي لضمان حياة أفضل لهم جميعاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :