facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بداية جديدة لــ Huawei في 2019


13-01-2019 12:44 PM

عمون-كان لبداية العام الجديد 2019 وقع مميز على الشركة الصينية العملاقة Huawei، حيث انتقلت إلى مقرها الجديد في منطقة البوليفارد وبتجهيزات حديثة واحترافية تعكس بيئة العمل المنظمة المختصة بالتقنية.

وقد زارت مجموعة من أهم الشخصيات مقر الشركة الجديد مثل: المهندس سمير مراد وزير العمل، والدكتور طارق الحموري وزير الصناعة والتجارة والتموين، والمهندس مثنى الغرايبة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى السفير الصيني في عمان وعدد من المسؤولين الرسميين وكبار موظفي الشركة.

وقد رافق السيد "جيس لان" – رئيس أجهزة Huawei المشرق العربي - الزوار بجولة داخل المكاتب الجديدة، حيث قاموا بتجربة الأجهزة الجديدة للعلامة التجارية مثل: Porsche Design، وجهاز Huawei Matebook X Pro والساعات الذكية الجديدة والأجهزة اللوحية وغيرها.

كما عملت Huawei منذ بداية العام الجديد على افتتاح فروع رسمية جديدة في منطقة الدوار السابع وشارع الجامعة الأردنية، وستفتتح قريباً فرعاً رسمياً آخر في العبدلي مول، والتي ستتيح للزوار التمتع بمشروبات ساخنة من اختيارهم أثناء تجربة الأجهزة الجديدة على تنوعها، والحصول على تدريبات على الطريقة المثلى لاستخدامها والاستفادة منها إلى الحد الأقصى، مما يعكس الاهتمام الحقيقي الذي توليه Huawei لكل ما يهم زبائنها.

وخلال العام الجديد؛ تَعِد Huawei زبائنها بأن تستمر في النجاح وتقديم الأفضل، بالإضافة إلى إطلاق مجموعة من الأجهزة "الوليدة" في 2019، لن تقل قوة عن الأجهزة التي أطلقتها في 2018 وأحدثت العديد من الهزات خلال العام الفائت وحتى الآن!









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :