facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحمد الله يلتقي رئيس مكتب التمثيل الأردني


13-01-2019 02:09 PM

عمون- أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله خلال لقائه اليوم الأحد، رئيس مكتب التمثيل الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، عمق العلاقات الأخوية الأردنية الفلسطينية في المجالات كافة.

وأوضح رئيس الوزراء الفلسطيني أن الزيارات العربية لفلسطين تشكل رسالة دعم ومساندة للشعب والقضية الفلسطينية، خاصة في ظل تصعيد الاحتلال وحصاره المستمر.
وأكد أبو وندي عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين، وحرص المملكة على تطويرها في المجالات كافة.
وشدد أبو وندي على استمرار الدعم الذي تقدمه المملكة لفلسطين وقضيتها على جميع الصعد، تنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني لدعم القضية الفلسطينية.
واشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب خلال لقائه أبو وندي بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، ودور الأردن ملكا وحكومة وشعبا في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وحقوق الشعب غير القابلة للتصرف في المحافل الدولية، وأهمية التعاون والتنسيق الدائم بين البلدين في شتى المجالات.

وعرض الرجوب لآخر التطورات على الساحة السياسية الفلسطينية، مشيرا إلى دور المملكة المهم في التصدي لمحاولات شطب الأونروا، والجهود الكبيرة التي قام بها جلالة الملك عبدالله الثاني لتوفير الدعم المطلوب لمواصلة عمل الوكالة بعد قطع المساعدات الإدارة الأميركية عنها. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :