facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خدمات النواب تستمع لمشاكل الخطوط الجوية الملكية


13-01-2019 05:40 PM

عمون- أكد رئيس لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية خالد أبو حسان حرص اللجنة على توخي الدقة والمصداقية في كل الملفات المعروضة عليها ولاسيما الأمور المتعلقة بشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية.
وقال خلال اجتماع عقدته اللجنة الأحد بحضور الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان بيشلر: إننا نعتز ونفتخر بهذا الصرح الوطني الكبير الذي أقامه وشيده جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وبين أن اللجنة استمعت من بيلشر إلى شرح عن أبرز المشاكل والمعيقات التي تواجه "الملكية " بالإضافة إلى أهم الخطط والاستراتيجيات التي ستتبعها الإدارة خلال الأعوام الخمسة القادمة؛ انطلاقا من دورها الرقابي، لافتا إلى أهمية النهوض بواقع "الملكية" وتعزيز موقعها بين شركات الطيران في دول الجوار.
بدورهم، قدم أعضاء اللجنة مجموعة من التساؤلات حول الإجراءات والخطط المستقبلية التي من شأنها التوفير على المواطن والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة له ومكانة الشركة التنافسية.
وحول الخطط الجديدة لإدارة "الملكية"، أبدت اللجنة تحفظها على هذه الخطط كونها لم تؤد الهدف المنشود، وستؤثر سلبا على صورة الملكية، داعين إلى بذل المزيد الجهود للارتقاء بسمعتها والحفاظ على مكانتها.
من جانبه، أكد بيلشر ان "الملكية" عانت خلال الفترة الزمنية السابقة من صعوبات وخسائر مالية كبيرة نتيجة ارتفاع أسعار الوقود والمنافسة العالية من شركات الطيران في دول الجوار ما دعانا إلى وضع استراتيجية جديدة للأعوام القادمة تقوم على خطة تقليل التكاليف وزيادة الربحية بالإضافة إلى إجراءات وتغيرات جذرية في إدارات الشركة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :