facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفصيل على المقاس


أكرم جروان
14-01-2019 09:15 AM

أصبح من البديهي ما نراه من فساد عتيد!!، ذلك المسؤول الذي ما زال يرسم ويُخَطِط كيف سيجعل من إبنه، قريبه ، إبن صديقه صاحب منصب !!!، قد نجده يُفَصِّل له المنصب تفصيلاً، ولو كان بدون حاجة له !!!، ليجعل منه جائزة ترضيه لنفسه، قريبه، صديقه !!!.
هل هذه هي العدالة يا دولة الرئيس ؟!!.

إِنْ لم يكن خارج الوظيفة ، فإنَّنا قد نجد مثل هذا المسؤول سيجعل من نفسه ذو منصبٍ بدرجة مُتقدِّمة ، بحيث يحيك لنفسه وظيفة مساعد أمين عام ليقفز بين ليلة وضحاها إلى منصب الأمين العام !!!، أو ما شابه من تلك المناصب!!.
وفي حقيقة الأمر، هذه صُوَر من الفساد الذي نُعاني منه !!!.

أصبحت المناصب معروفة لدينا لِمَن ستكون!!، ولن يجرؤ مِنَّا مهما كان مُبدِعاً ومُخلِصاً في عمله بإنتماءٍ وولاءٍ أن يُفَكِّر مجرد التفكير بها !!!، لأنَّك بنفسك يا دولة الرئيس ذكرت أنَّ هذا العصر للإبداع والإنجاز ، وهذا ما ذكرته لي شخصياً!!، وما أراه على أرض الواقع لا علاقة له بالإبداع والإنجاز ، وهذا ما نفتقدَه !!!!.
فالمناصب تعرف طريقها لِمَن ؟!!!.
فإن كان هذا حالنا فإننا سنبقى كما نحن، نُعاني ونُعاني، ونحن والوطن أمانة في عنقك إلى يوم الدِّين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :