facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجاة مغامر يسقط من ارتفاع شاهق دون فتح مظلته


15-01-2019 10:19 AM

عمون - أنقذت العناية الإلهية، شابا يبلغ من العمر 27 عاما، من الموت المحقق، بعدما فشل في فتح مظلته أثناء قفزه في دوفر ببريطانيا، مما تسبب في إصابته بكسور في ظهره.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الشاب الذي يدعى تشاد سميت، فشل في فتح مظلته خلال قفزة له في خليج سانت مارغريت، مما عرضه لكسور في الظهر ومنطقة الحوض، وبالرغم من ذلك فإنه أكد أنه سيقوم بخوض هذه التجربة مرة أخرى.

وقال تشاد: "بمجرد أن قفزت شعرت بأن هناك خطأ ما في المظلة، وحينها أدركت أنني سأموت فارتطمت بالصخور، وقبل أن اصطدم بالأرض استطعت فتح المظلة وهذا ما أنقذني من الموت".

ونشرت الصحيفة، مقطع فيديو، يتضح من خلاله "سميث" وهو يقفز من ارتفاع شاهق ووجهه نحو الأرض بينما مظلته لم تفتح، مما تسبب في ارتطامه بالصخور وإصابته بكسور في 4 فقرات، وهو يجلس الآن على كرسي متحرك.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم إنقاذ الرجل من قبل حراس السواحل، ونقله إلى المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :