facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ مادبا يتفقد واقع الخدمات في المنطقة الحرفية


15-01-2019 04:49 PM

عمون- تفقد محافظ مادبا حسن القيام يرافقه رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس احمد الفساطلة المدنية الحرفية الواقعة شرقي المدينة للاطلاع على واقع الخدمات ومطالب الحرفيين.

وقال القيام، إن المدينة الحرفية تشكل محوراً هاماً من محاور التنمية في المدنية من خلال تشغيل الأيدي العاملة الفنية والماهرة في مختلف المهن التي تحتضنها المدينة الحرفية.

وأضاف أن الزيارة جاءت للاطلاع على أرض الواقع على هموم ومشاكل الحرفيين والمساهمة في تذليلها بالمشاركة مع بلدية مادبا الكبرى وجميع الجهات المعنية خاصة أن هناك شكاوى متكررة من مستوى الخدمات.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى أبرز احتياجات العاملين في المدينة الحرفية وتتركز في البنية التحتية المتهالكة لشوارع المدينة والحاجة لخلطات اسفلتية جديدة وتوفير وحدات صحية تفتقر لها المحلات في المدنية الحرفية.

وطالبوا بوحدات إنارة إضافية وصيانة الموجود منها وتوفير حاويات للنفايات للحفاظ على النظافة كما طالبوا بإيجاد جزيرة وسطية لشوارع المدينة الحرفية لحل مشكلة الأزمة الخانقة في شوارعها التي تتسبب بإغلاق الشارع.

واشتكى أصحاب المحلات الحرفية من أصحاب الخيم العشوائية التي نصبت على أطراف المدينة الحرفية وطالبوا بتشديد الحراسة الليلة على المدينة.

من جانبه اشار رئيس بلدية مادبا المهندس الفساطلة الى عطاء بنحو مليون دينار خصص لخلطات اسفلتية سيكون لشوارع المدينة الحرفية الحصة الأكبر منها، ووعد بتلبية مطالب اصحاب المحلات الحرفية في النظافة وزيادة الحاويات اضافة الى دراسة انشاء وحدات صرف صحي في المحلات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :