facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: إطلاق مشروع المخطط الشمولي لبلدة عرجان


15-01-2019 05:53 PM

عمون - – أطلق في قاعة مركز شباب راسون اليوم الثلاثاء مشروع المخطط الشمولي لبلدة عرجان بمحافظة عجلون بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا وبلدية العيون .
وقال محافظ عجلون علي المجالي في حفل اطلاق المشروع، أن مثل هذه المشاريع تعمل على تحفيز الاستثمارات الاقتصادية التنموية في المحافظة وتعزز الميزات النسبية المحلية التي تتمتع بها منطقة عرجان والمحافظة ككل، مثمنا جهود الجهات المتعاونة والداعمة لنجاح فعاليات المشروع .
وأكد النائب وصفي حداد أهمية المشاريع في المحافظة من اجل تعزيز التنمية واصفا منطقة العيون بانها أجمل المناطق في المحافظة.
ودعا الى تعميم هذه الدارسة على جميع المحافظات التي تتمتع بميزات طبيعية نسبية مثل محافظة عجلون.
وأشار رئيس بلدية العيون عزت دقناس إلى أن مشروع المخطط الشمولي باكورة خطة إستراتيجية لعشرين عاما مثمنا فريق الجامعة المتعاون على جهودهم الميدانية المثمرة في دعم دراسة لإطلاق المشروع .
وقدم ممثلا الجامعة في الحفل، الدكتور عاطف نصير والمهندسة أنوار بني سلمان شرح مفصلا عن دراسة المخطط الشمولي واليات العمل به وكيفية استثماره لتشغيل أبناء وبنات المجتمع المحلي وجذب السياحة للمنطقة التي تتمتع بميزات طبيعية .
--(بترا )





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :