facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صديق إيسكو يشن هجوماً على سولاري


15-01-2019 06:34 PM

عمون - تجاهل مدرب ريال مدريد لإيسكو وسط تخبط النادي وإصابة العديد من نجومه هذا الموسم دفع أحد أصدقاء النجم الإسباني إلى شن هجوم على المدرب الأرجنتيني، واصفاً إياه بقاتل كرة القدم.
وكتب موقع "ريال توتال" المختص بتغطية أخبار النادي "الملكي"، أن عدم إشراك إيسكو كثيراً في مباريات الفريق قد يعود إلى عقوبة من رئيس النادي فلورينتينو بيريز.
وبحسب الموقع الإلكتروني، فإن "مدرب ريال مدريد سانتياغو سولاري يتعامل في ملف إيسكو وفق تعليمات رئيس النادي صاحب النفوذ الكبير".
ويعزو الموقع أن موقف بيريز من إيسكو يعود إلى إشادة الأخير بالمدرب السابق للنادي جولين لوبيتيغي، والدفاع عنه علناً قبل إقالته، حين قال في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي: "من الجنون إقالة لوبيتيغي.. إذا ما أرادوا إقالته فعليهم طرد الجميع أيضاً".
لكن هل يكفي هذا ليكون سبباً في تجميد اللاعب على مقاعد البدلاء؟، لماذا هو بالذات؟، خصوصاً إذا ما علمنا أن لاعبين آخرين ومنهم مارسيلو وكابتن الفريق سيرجيو راموس، دعما لوبيتيغي آنذاك.
وكان ريال مدريد أعلن عن إقالة جولن لوبيتيغي وتعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري بدلاً منه بعد أن سحق النادي الكاتالوني ريال مدريد في مباراة الذهاب من الموسم الحالي من الدوري الإسباني على ملعبه في كامب نو بخماسية مقابل هدف يتيم.
وهل يكمن السبب ربما في علاقة إيسكو نفسه بمدربه الجديد؟.
وشن آيتور كوستا، وهو أحد أصدقاء إيسكو المقربين، هجوماً على سولاري بتعليقات متواصلة على إنستغرام، بعد مباراة الأحد الماضي بين ريال مدريد وريال بيتيس، التي حسمها النادي "الملكي" بهدف متأخر لسيبايوس.
وقال كوستا: "معرفة سولاري بكرة القدم لا تتعدى معرفتي بالتكنولوجيا"، واصفاً مدرب "الملكي" بأنه "قاتل لكرة القدم".
يُذكر أن حساب آيتور كوستا على إنستغرام يحتوي على الكثير من الصور التي تجمعه بإيسكو في مناسبات مختلفة.
كما أن العديد من التقارير الصحافية تؤكد رغبة يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدمات النجم الإسباني الشاب من ريال مدريد، إذ كشفت صحيفة توتو سبورت مؤخراً أن "السيدة العجوز" تضغط بكل قوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.
وتذكر الصحيفة أن النادي "الملكي" مهتم في المقابل بالحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :