facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مباراة أستراليا وسوريا الحاسمة كاملة العدد


15-01-2019 06:35 PM

عمون - تواصل حمى كرة القدم انتشارها في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كاس آسيا الإمارات 2019 عن عدم توافر تذاكر للمباراة الحاسمة بين أستراليا وسوريا، والتي يسعى المنتخبان من خلالها إلى ضمان تأهلهما للدور الثاني للبطولة، والذي لا يزال معلقاً في هذه المجموعة.
وأظهرت الجاليتان السورية والأسترالية في دولة الإمارات العربية المتحدة عزمهما على إشعال حماس الأجواء في إستاد خليفة بن زايد في مدينة العين لدعم منتخبي بلادهما على حسم التأهل إلى الدور 16 للبطولة، والتمتع بمباراة بين اثنين من أفضل المنتخبات في البطولة.
وحظي بالفعل 10 الآلاف من الجماهير المتحمسة بفرصة لا تتكرر لمشاهدة أعلى مستويات كرة القدم في القارة في 8 ملاعب في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية ودعم منتخبات بلادهم.
وشهدت مدينة العين احتفالات مجموعة كبيرة من الجمهور التايلاندي بتمكن منتخب بلادهم بحسم التأهل للدور الثاني من البطولة، كما شهدت المباراة أمام المنتخب الإماراتي تشجيعاً حماسياً طوال 90 دقيقة بالطبول والأعلام الضخمة، كما شارك الجمهور الإماراتي في التشجيع الحماسي طيلة المباراة ودعموا منتخب بلادهم بلا توقف.
كما توفر مناطق الجمهور الرسمية المتواجدة في حديقة الطوية في العين ومنطقة "البحر" على كورنيش أبو ظبي فرصة مثالية لجميع المشجعين الذين لم يتمكنوا من الحصول على تذاكر للمباريات للاستمتاع بمشاهدة المباريات مباشرة وبشكل مجاني بالكامل في أجواء ودية عائلية يتخللها مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية التي تبرز مختلف الثقافات من جميع أنحاء آسيا ولجميع الأعمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :