facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: معالجة الوضع المروري بحاجة لجهد تكاملي


16-01-2019 11:32 AM

عمون- قال رئيس قسم سير الزرقاء الرائد علاء المومني أن معالجة الوضع المروري وتنظيم عمل المركبات العمومي على طريق الأتوستراد وتحديدا "مثلث مرايا" يتطلب جهدا تكامليا وتنسيقيا بالشراكة مع هيئة تنظيم قطاع النقل العام وبلدية الزرقاء.

وأضاف أنه تم الكشف على الموقع ميدانيا من خلال تواجده ومديرة مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالزرقاء لبنى عبد الهادي ورئيس قسم المرور في بلدية الزرقاء محمد المصري للخروج بتوصيات وحلول جذرية تكفل السلامة المرورية.

وأشار المومني إلى انه تم الاتفاق على تخصيص مسرب تخزيني "خاص بالتحميل والتنزيل" لمواقف الحافلات العمومي وتعزيزه بشواخص للتحميل والتنزيل تضمن اصطفاف الحافلات والقيام بالتحميل والتنزيل بشكل آمن مع متابعة التقيد بالمسارب التخزينية والشواخص من قبل قسم السير ميدانيا بين الحين والآخر.

وفي ذات السياق وبناء على ملحوظة وردت من أعضاء لجنة منطقة جناعة والتي تطالب بوضع حلول لشارع الملعب البلدي في المنطقة، قال المومني انه تم التنسيق أيضا والكشف على الموقع من قبل نفس الجهات المذكورة والخروج بحلول من خلال عمل الشارع باتجاه واحد وتعزيزه بشواخص ومتابعته ميدانيا.

كما تم الكشف ميدانيا أمام محكمة بداية الزرقاء في منطقة مدينة الشرق من أجل تخصيص مواقف " للتكسيات " للتحميل والتنزيل كون المنطقة غير مخدومة بخط "حافلات".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :