facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة تطلب تزويدها بالكشف السنوي لاقتطاعات الرواتب


16-01-2019 12:01 PM

عمون - طلبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من المدراء الماليين في كافة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص ضرورة تزويدها بالكشف السنوي لمجموع الرواتب والاقتطاعات التي تم توريدها للدائرة عن الرواتب والاجور لموظفيها عن عام 2018 وذلك من خلال ادخالها على النموذج المعتمد على خدمات الحكومة الالكترونية على موقع الدائرة الالكتروني وذلك قبل تاريخ 31/1/2019.

وقالت الدائرة إن الكشف السنوي المطلوب من تلك الشركات والمؤسسات يتضمن اجمالي رواتب جميع الموظفين والمبالغ التي تم اقتطاعها كضريبة دخل ومجموع ما تم اقتطاعه عن كل موظف وذلك بالدخول الى قسائم المعلومات ومن ثم الى اقتطاعات الموظفين والمستخدمين ثم الادخال المباشر لاقتطاعات الموظفين لتعبئة النموذج المعتمد لهذه الغاية.

علماً بأن الدائرة وفرت هذه الخدمة الكترونياً في اطار عملية التحول الالكتروني للتسهيل على المكلفين والمدراء الماليين عناء مراجعة الدائرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :