facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى سوريا


16-01-2019 12:03 PM

عمون - أعلنت شركة "فلاي دبي" الإماراتية، اليوم الأربعاء، استئناف رحلاتها إلى العاصمة السورية دمشق، وذلك بعد إعلان الهيئة العامة للطيران المدني، في وقت سابق، تقييمها للأوضاع لاستئناف الرحلات إلى العاصمة السورية دمشق.

وكانت الشركة أعلنت، في وقت سابق، أنها تدرس إعادة تشغيل رحلاتها إلى سورية، ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن متحدث رسمي باسم الشركة، قوله: "ندرس خيار إعادة تشغيل رحلاتنا إلى السوق السورية"، لافتًا إلى أن الناقلة تتبع توجيهات الهيئة العامة للطيران المدني.

وأضاف: "سنعلن عن أي تحديثات تشغيلية، بمجرد اتخاذ القرار من قبل السلطات المعنية بالسماح للناقلات الوطنية الإماراتية بإعادة تشغيل رحلاتها إلى سورية".

من جهته، قال المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني، "سيف السويدي"، إن "قرار أي ناقلة لتشغيل رحلات جوية مرتبط بعملية رفع الحظر، الذي يتخذ من قبل الهيئة، باعتبارها الجهة التشريعية والتنظيمية للنقل الجوي".

وأوضح أن الهيئة سترسل خلال الفترة القريبة المقبلة لجنة متخصصة لدراسة المعطيات بخصوص مطار دمشق الدولي، وإمكانية رفع الحظر، مضيفا: "بعد الزيارة ستتم دراسة التقرير من قبل لجنة في الهيئة العامة للطيران المدني من النواحي كافة، وإصدار القرار بناء على توصيات هذه اللجنة".

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني ذكرت في وقت سابق، أنها تعمل على تقييم وضع مطار دمشق الدولي، من خلال لجنة متخصصة، لتحديد إمكانية استئناف شركات الطيران الوطنية رحلاتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :