facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقص الوقود يهدد استمرار عمل مستشفى بيت حانون


16-01-2019 01:42 PM

عمون - أعلن د.جميل سليمان مدير مستشفى بيت حانون عن توقف اجراء العمليات المجدولة جراء نقص الوقود، محذرا من توقف خدمات المستشفى على التوالي خلال الأيام المقبلة.


وأوضح د.سليمان في مؤتمر صحفي أن المستشفى يقدم خدماته لـ340 ألف نسمة على مستوى محافظة شمال غزة، حيث يستقبل حوالي 8000 مريض شهرياً في قسم الطوارئ فقط، وما يقارب 2500 مراجع للعيادة الخارجية، مؤكدا على توقف 200 عملية جراحية متخصصة تجرى شهرياً، و25 عملية طارئة.


وحذر من توقف خدمات الدخول للاقسام لعدم توفر التدفئة للمرضى فى ظل البرد الشديد خلال الساعات المقبلة.


وأشار الى أن مستشفى بيت حانون يعتمد في تشغيل أقسامه على مولدين احداهما كبير والاخر صغير الحجم حيث يصل الاحتياج الشهري من السولار الى 14 ألف لتر، كاشفا عن توقف المولد الكبير منذ ثلاثة أيام.


يذكر أن المستشفى يقدم خدماته لسكان المحافظة الشمالية في الجراحة العامة والانف والاذن والحنجرة والباطنة والقلب وطب وجراحة الاطفال.

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :