facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاستثماري يستجيب لعملائه بإطلاق حملة "حسابات الرواتب" لفرصة الفوز


16-01-2019 03:34 PM

عمون- استجابة لآراء عملائه، أعاد البنك الإستثماري، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، اطلاق الحملة السنوية على حسابات الرواتب بعنوان "خلي هالسنة 12 مرة أحلى!" والتي تؤهل فائز واحد شهريا بربح راتب عام كامل.

وجاء اطلاق هذه الحملة لاحقا لاستبيان كان قد أجراه البنك لعملائه لمعرفة آرائهم والأخذ بها حول حملة حسابات الرواتب التي لاقت قبولا واسعا على مدى العامين الماضيين.

وكان INVESTBANK قد أطلق هذه الحملة لأول مرة في كانون الثاني من العام 2017، ومنح فيها الفرصة لـ 10 أشخاص للفوز برواتبهم المحولة، فيما إرتفع عدد الفائزين إلى 20 شخصاً كل شهر في العام 2018.

وأعرب مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس عن سعادته بإعادة إطلاق هذه الحملة التي تتضمن مكأفآت جديدة وعبر:" ثقة عملائنا بنا واختيارهم لـINVESTBANK كشريك لإدارة أموالهم ودخلهم الشهري، دفعنا لمكافئتهم بمزايا ذات قيمة مضافة تتمحور حول احتياجاتهم.”

ويمنح INVESTBANK الفرصة لعملائه بالإستمتاع بحزمة شاملة من المزايا عند تحويل رواتبهم إلى حساب رواتب Salary+ أبرزها؛ إسترجاع عائد نقدي 2% من إجمالي قيمة مشترياتهم المحلية والدولية والمشتريات عبر الانترنت عند استخدامهم لبطاقة فيزا للدفع والصراف الآلي، إمكانية الحصول على سلفة فورية 50% من صافي الراتب المحول للبنك بدون فائدة من راتب الشهر المقبل من خلال خدمة iCash، حصرياً من خلال خدمة الإنترنت المصرفي iBank.jo، كما يعفى عملاء البنك من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا للدفع والصراف الآلي. بالإضافة إلى حصولهم على موافقة مسبقة على قرض شخصي لغاية 5 الاف دينار على فترة سداد مدتها 60 شهرا.

و لم تغفل هذه المزايا عن العاطلين عن العمل، حيث يحصل أصحاب الحسابات منهم على راتب لمدة 3 أشهر عند إنهاء خدماته مقابل رسم اشتراك شهري يعادل 0.5 ٪ من الراتب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :