facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة يحسم مصير فالفيردي وجوردي ألبا


16-01-2019 06:53 PM

عمون - أكد رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، استمرار مدرب الفريق الأول إرنستو فالفيردي، وكذلك تجديد عقد اللاعب جوردي ألبا، الذي ينتهي في يونيو (حزيران) 2020.
وفي تصريحات لصحيفة سبورت، أكد بارتوميو على عدم وجود شكوك بشأن فالفيردي الذي أكد أنه "مدرب البرسا لهذا الموسم والموسم المقبل"، إلا أنه أقر بأن الإدارة ما زال عليها التحدث مع المدير الفني.
وأضاف رئيس برشلونة: "سنتحدث معه بالتأكيد.. هذا هو ما اتفقنا عليه.. نحن نثق به كثيراً، إنه يقدم عملاً رائعا ً، وهو شخص ذكي ويعرف نظام اللعب في برشلونة جيداً، ويدير المباريات بطريقة تعجبنا".
وفي نفس الإطار، تطرق إلى مستقبل جوردي ألبا بين صفوف "البلوغرانا"، وقال: "بالتأكيد سيستمر، نحن نعمل معه بالفعل من أجل تجديد عقده لفترة طويلة، للخمس سنوات المقبلة".
وأبرز رئيس النادي الكاتالوني أن الظهير الأيسر يعد واحداً من اللاعبين الأكثر استخداماً من جانب المدرب، مذكراً بأنه "نشأ وتطور بين صفوف البرسا، ثم رحل وعاد منذ سنوات، إنه لاعب نحتاج إليه ولا يمكن الاستغناء عنه، ليس لدي شك في أنه سيستمر معنا".
وأكد بارتوميو أن "المفاوضات مع اللاعب لا تواجه مشكلات كما ألمحت بعض التقارير"، موضحاً: "كل طرف يحاول دائماً التفاوض للحصول على أفضل اتفاق ممكن.. نحن في برشلونة نحاول ضبط متطلبات اللاعبين مع متوسط رواتب النادي، مع الأخذ في الاعتبار أن جوردي ألبا يعد واحداً من أهم اللاعبين بالفريق ويجب أن يحصل على العقد الذي يستحقه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :