facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا: خروج بريطانيا دون اتفاق .. خسارة للجميع


16-01-2019 07:01 PM

عمون - حذر وزير الاقتصاد الألماني بيتر ألتماير، من عواقب الخروج البريطاني غير المنظم من الاتحاد الأوروبي، قائلاً في تصريح للقناة الثانية بالتلفزيون الألماني صباح اليوم الأربعاء: "سيخسر الجميع في أوروبا.. خاصةً البريطانيين، إذا خرجوا بشكل غير منظم من الاتحاد الأوروبي".
وتوقع الوزير الألماني عضو الحزب المسيحي الديمقراطي، الذي تنتمي إليه المستشارة أنجيلا ميركل، أن يؤدي مثل هذا الخروج إلى عواقب وخيمة على مستوى الرخاء أو فرص العمل في بريطانيا، مضيفاً: "هذا الخروج لن يمر بلا أثر على الاتحاد الأوروبي".
وفي الوقت ذاته، دعا الوزير لالتزام الهدوء في ألمانيا وأوروبا بقضية الخروج وقال: "أعتقد أن علينا أن نمنح البريطانيين فرصة لتوضيح موقفهم، ليست هناك من وجهة نظري أغلبية داخل البرلمان البريطاني تؤيد الخروج غير المنظم".
وأوضح ألتماير أنه "لا يمكن إعادة التفاوض بشكل أساسي على الصفقة التي توصلت إليها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي مع الاتحاد الأوروبي"، مضيفاً: "ولكن إذا اقترحت الحكومة البريطانية شيئاً جديداًَ فلابد من مناقشته داخل الاتحاد الأوروبي، ومعرفة ما يعنيه ذلك لنا".
وصوت البرلمان البريطاني مساء أمس الثلاثاء بأغلبية ساحقة ضد اتفاق الخروج الذي اتفقت عليه ماي مع الاتحاد الأوروبي.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :