facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العاملون في البلديات يؤجلون احتجاج الخميس


16-01-2019 08:38 PM

عمون - ينال المعاني - اوقف اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في بلديات المملكة كافة مظاهر الاحتجاج التي كان من المنوي تنفيذها غدا بمشاركة موظفي البلديات ولحين تنفيذ المطالب .

وعقد ظهر اليوم الاربعاء اجتماعا بحضور عدد من رؤساء البلديات حيث تم التوافق على عدد من التوصيات .
وتضمنت التوصيات التوافق على اقرار صندوق الاسكان والتكافل وصندوق الادخار واعطاء صفة الاستعجال للعمل ببطاقة الوصف الوظيفي واقرارها واستحداث قسم السلامة العامة في البلديات .
كما تم التوافق على صرف ما نسبتة 30% من قيمة مخصصات بند المكافآت المقررة لكل بلدية لجميع الموظفين مقابل دوام يوم السبت تضاف للراتب وتخضع للضمان الاجتماعي وعلى ان تشكل لجنة من رؤساء البلديات وممثلين عن الموظفين لمتابعة جميع ما اتفق علية .
كما تقرر تشكيل لجنة من رؤساء البلديات وممثلين عن موظفي البلديات تسمى لجنة مطالب موظفي البلديات لمتابعة مطالب الموظفين مع مجلس الوزراء لاقرار علاوة العمل البلدي لعام 2020 .
وتم وقف مظاهر الاحتجاج لحين تنفيذ المطالب التي انبثقت عن الاجتماع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :