facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا: محكمة تؤيد إقالة مدرس بسبب "كراهية المهاجرين"


16-01-2019 08:57 PM

عمون - أيدت محكمة العمل في برلين اليوم الأربعاء، قرار إقالة مدرس، بسبب أنشطته غير المدرسية، وتحديداً نشر مقاطع فيديو على الإنترنت تحض على الكراهية، وتنتقد وصول مئات الآلاف من المهاجرين وتتحدث عن "غزو أجنبي" لأوروبا.
ورفع المدرس (38 عاماً) دعوى قضائية مطالباً بإعادته للعمل، إلا أن محكمة برلين أيدت قرار مسؤولي الإدارة التعليمية بإقالته من عمله.
ووجد القاضي أن الرجل غير مناسب تماماً للعمل في مدارس، حيث كان يستخدم مقاطع الفيديو لشن هجوم مباشر على الدولة وانتقادها.
ونشر المدرس الابتدائي، الذي وصف نفسه بأنه "مدرس الشعب" مقاطع فيديو تنتقد سياسة اللاجئين التي تنتهجها الحكومة الألمانية، ووصول المهاجرين إلى الدول الأوروبية.
وقال القاضي أرني بوير، إن أشخاصاً مدانيين بالتحريض على الكراهية ظهروا في مقاطع الفيديو. وأضاف بوير أن النظام الدستوري بألمانيا يتعرض لضغط، مؤكداً "يجب أن نعارض هذا بشكل حازم".
وبدا المدرس مندهشاً من الحكم وقال إنه سيدرس التقدم بطعن عليه.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :