facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قناة إسرائيلية: نتنياهو حث ترامب على دعم عملية "للموساد" بإيران


16-01-2019 09:08 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام عربية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالمساعدة في استعادة عناصر لـ"الموساد" في حال القيام بعملية خاصة في إيران.

وأوضحت قناة Hadashot TV أمس الثلاثاء أن الحديث يدور عن العملية المزعومة التي أعلنت تل أبيب أنها توجت بحصول "الموساد" على حزمة كبيرة من الوثائق السرية كشفها نتنياهو شهر أبريل الماضي متهما طهران بالكذب بخصوص برنامجها النووي.

وأكد التقرير التلفزيوني أن نتنياهو ناقش العملية مع ترامب قبل بدئها، على هامش منتدى دافوس الاقتصادي العالمي في يناير العام الماضي، بحثا عن مساعدة أمريكية في حال فشل العملية ودعت الحاجة إلى إنقاذ الإسرائيليين.

ولم يكشف التقرير عن كيفية رد ترامب على هذا الطلب وما إذا كان ذلك أول مرة سمع فيها الرئيس الأمريكي عن خطط "الموساد".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد أفادت في وقت سابق بأن رئيس "الموساد" يوسي كوهين أبلغ ترامب بالعملية التي جرى التحضير لها أثناء زيارته إلى واشنطن في شهر يناير الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :