facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبل تخفض عدد موظفيها بسبب ضعف مبيعات آي فون


17-01-2019 06:40 PM

عمون - أفادت وكالة بلومبرغ الخميس أن شركة أبل تعتزم خفض الوظائف في بعض الأقسام، بعد تراجع مبيعات هواتف آي فون، وانخفاض توقعاتها للعائدات الفصلية، في سلسلة انتكاسات التي بدأت الشركة تعانيها أخيراً.

ووفقاً لمصادر رفضت كشف هوياتها، قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، إن بعض الأقسام ستقلص موظفيها من دون أن يُحدد الأقسام المعنية.

ويُذكر أن الشركة وظفت نحو 9 آلاف موظف جديد في السنة المالية الماضية، ليصل مجموع موظفيها إلى نحو 132 ألف موظف.

ونقلت مصادر بلومبرغ عن كوك، أن خفض الوظائف لن يؤثر على خطط فتح مكاتب جديدة في أوستن، تكساس، أو التوسع في منطقة لوس أنجليس، أين تبني أبل فريقها لمحتوى الفيديو الأصلي.

وقالت أبل إن مبيعات الجيل الأحدث من هواتف آي فون لم تكن قوية، كما كان متوقعاً في بعض الأسواق المتقدمة بسبب انخفاض عدد شركات الاتصالات التي تدعم شراء الهواتف ذات الأسعار المرتفعة، فضلاً عن احتفاظ المستهلكين بأجهزة آي فون القديمة لفترة أطول بسبب بدائل أرخص للبطارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :