facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عواصف ممطرة وثلجية تتسبب في وفاة 5 أشخاص بكاليفورنيا


17-01-2019 07:42 PM

عمون - ذكرت صحيفة "سان فرانسيسكو كرونيكل" نقلا عن مصادر في شرطة الولاية، ان عواصف ممطرة وثلجية غطت أجزاء من ولاية كاليفورنيا الأميركية بجليد بلغ ارتفاعه 5 أقدام على الأقل، في منطقة جبال سييرا نيفادا، هذا الاسبوع، كما تسببت أيضا في وقوع سيول وانهيارات الطينية , أدت إلى مقتل 5 أشخاص على الأقل .
ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يتجه الطقس القارس شرقا نحو جبال روكي ومنطقة الغرب الأوسط في الولايات المتحدة، مطلع الأسبوع المقبل.
وقالت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا إن الطرق المهدمة بفعل الأمطار تسببت في حادثين أسفرا عن مقتل 4 أشخاص.
ونقلت قناة فوكس نيوز التي تبث من سان فرانسيسكو، ان أسرة مكونة من 3 أفراد، أحدهم طفل عمره عام واحد، لقيت حتفها في منطقة إل دورادو كاونتي، بعد أن اختل توازن سيارتهم على طريق سريع مغطى بالمطر واصطدمت بسيارة أخرى.
وقال مشرفو دورية على طريق سريع إن رجلا آخر توفي في سيارة تحطمت بفعل العواصف الأربعاء في منطقة نابا كاونتي، لكن لم تتوفر على الفور تفاصيل أخرى.
وقالت وسائل إعلام إن رجلا في أوكلاند لقى حتفه بعد أن أصابته شجرة اقتلعها الريح والمطر وسقطت على مخيم للمشردين.
وحذرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية من أن الرياح العاتية قد تتسبب في سقوط المزيد من الأشجار عندما تزداد رطوبة التربة وتشبعها بالماء.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :