facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موسكو تجدد تأكيد استعدادها لاستضافة مؤتمر للمصالحة الفلسطينية


17-01-2019 08:45 PM

عمون - بحث المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوغدانوف مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، سبل عقد اجتماع مصالحة فلسطينية شاملة في موسكو.

وذكرت الخارجية الروسية أن بوغدانوف جدد التأكيد خلال مكالمة هاتفية مع هنية على موقف روسيا "الثابت والمتمسك ببعث الوحدة الوطنية الفلسطينية في أقرب وقت ممكن، وإيجاد حل للقضية الفلسطينية استنادا إلى القانون الدولي".

وأضافت: شدد بوغدانوف على استعداد روسيا للاستمرار في الاتصالات المكثفة مع جميع القوى السياسية الفلسطينية المسؤولة، والعمل على تنظيم انعقاد اجتماع فلسطيني شامل في موسكو.

وأشارت الخارجية إلى أن هنية أطلع الجانب الروسي على آخر التطورات في قطاع غزة، وركز على ضرورة تحسين الوضع الاجتماعي والاقتصادي لسكان القطاع، لافتا إلى الجهود المصرية المبذولة في هذا الاتجاه.

وكان من المقرر أن يصل إسماعيل هنية إلى موسكو بزيارة رسمية في الـ15 من يناير الجاري، لكنها تأجلت حتى إشعار آخر، دون الإعلان عن الأسباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :