facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فالفيردي: موقفنا سليم 100% من مشاركة "تشومي" أمام ليفانتي


18-01-2019 02:23 PM

عمون - أبدى مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، ثقته بأن ناديه لم يرتكب أي خطأ في إشراك خوان برانداريز موفيا "تشومي"، في مباراة ذهاب دور 16 في كأس الملك أمام ليفانتي.
وقال المدرب في تصريحات صحافية بعد لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب كامب نو، وفاز به الفريق الكاتالوني (3-0): "لم يحدث أي شك بشأن الدفع بتشومي أساسياً، نظن أن ذلك كان الأمر الصحيح، وأنه يستحق التواجد في المباراة، ليس لدينا أي شك، لا الآن، أو في مباراة الذهاب، أو خلالها أو بعدها".
وأكد أنه في الفريق لديهم "الثقة" بأنه تصرف بشكل صحيح، وأوضح أنه كان يعرف أن "تشومي" كان معاقباً بالإيقاف مع الفريق الرديف، وبالتالي لم يستدعيه في آخر مباراة بـ"الليغا" مع إيبار.
وقال: "نحن على ثقة بأننا تصرفنا بشكل صحيح 100%، وأننا فزنا حيثما كان يتعين علينا أن نفوز، اللوائح والقوانين واضحة".
وعن المباراة هنأ نفسه بالتأهل لربع النهائي، وأضاف: "نحن سعداء لأننا تجاوزنا صعوبات ليفانتي".
واستطاع برشلونة تعويض هزيمته ذهاباً (1-2)، حيث أصبح إجمالي نتيجة المباراتين هو (4-2) لصالح البرسا الذي حجز آخر بطاقات التأهل لربع نهائي الكأس، إلا أن الفريق الكاتالوني يواجه خطر الاستبعاد من البطولة حال ثبوت إشراك لاعب موقوف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :