facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوفون: فريق بحجم الريال يجب أن يملك حارسين كبيرين


18-01-2019 02:25 PM

عمون - دافع حارس باريس سان جيرمان، الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، عن تقاسم البلجيكي تيبو كورتوا، والكوستاريكي كيلور نافاس، لحراسة عرين ريال مدريد، لاعتباره أن فريقاً بحجم ريال مدريد يجب أن يكون لديه حارسين كبيرين.
وفي مقابلة نشرتها صحيفة ماركا الجمعة، قال حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا سابقاً: "الوضع الذي يعيشه كيلور حالياً ليس سهلاً، لكن بالتأكيد كورتوا يعد أيضاً حارساً كبيراً قدم سنوات جيدة ومونديالاً عظيماً".
وأبرز: "في هذه المرحلة من التجديد قرر المراهنة على هذه الصفقة، لكنني أعتقد أن فريق بحجم "الملكي" يجب أن يكون لديه حارسين كبيرين وأصبح يحظى بذلك بالفعل".
ورداً على سؤاله عما إذا كان الريال فقد فرصه في الفوز بألقاب هذا الموسم، أكد بوفون الذي انتقل لنادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي: "حين يفكر أي فريق في الفوز بـ"التشامبيونز ليغ" فإنه يضع دائماً وجود الريال بعين الاعتبار، لا أعلم ما إذا كانوا سيفوزون بالبطولة هذا العام، إذا حدث ذلك سيكون أمراً إستثنائياً بكل المقاييس، لكن ما أعرفه هو أنه يجب أن يكونوا في الحسبان دائماً".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :