facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية سيدات ورجال الاعمال المغتربين تقيم فعالية المائدة المستديرة


19-01-2019 06:24 PM

عمون - تقيم جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين ( تواصل ) فعالية لقاء المائدة المستديرة بمشاركة مجموعة من رجال الاعمال المغتربين والمحليين والاقتصاديين للبحث في واقع الاقتصاد الاردني وأبرز التحديات وطرح السبل الممكنة للنهوض بالواقع الاقتصادي.

وتتضمن الفعالية التي تقام في فندق الدبليوا في العبدلي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين جمعية سيدات ورحال الاعمال الاردنيين المغتربين وكل من مؤسسة المدن الصناعية و منطقة معان التنموية وغرفة صناعة عمان وجمعية رجال الاعمال الاردنيين والجمعية الاردنية الأوروبية.

وقال فادي المجالي رئيس مجلس ادارة جمعية سيدات و رجال الاعمال الاردنيين المغتربين ان هذه الفعالية تأتي في إطار تحقيق رؤية الجمعية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تحفيز دور المغتربين الاردنيين وإشراكهم واطلاعهم على الواقع الاقتصادي بتحدياته وفرصه الواعدة والمحتملة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :