facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة مخبأه في قلاب


20-01-2019 09:05 AM

عمون- تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط (قلاب) محمل بالعديد من البضائع المختلفة وذلك أثناء ممارسة عملها الطبيعي على الطريق الصحراوي، وتضمنت المحتويات المضبوطة قطع سيارات جديدة والبسة مختلفة واحذية واكسسوارات وعطور وماكنات حلاقة تحمل ماركات عالمية مختلفة.

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة والتحفظ عليها ووسيلة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك بان كوادر مكافحة التهريب تعمل ليلاً ونهارا للحد من عمليات التهريب وان مثل هذه الضبطيات المميزة والنوعية تأتي نتيجة للحس الأمني الذي يتمتع به موظفي الجمارك واليقظة الدائمة والعمل باستمرار لحماية اقتصادنا الوطني.

من جانبه أكد مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى الكفاءة والاحترافية للكوادر الجمركية والتي تسعى جاهدة للوقوف لكل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن الاقتصادي الوطني من خلال عمليات التهريب، مشيراً إلى الاستمرارية في مكافحة التهريب بشتى أنواعه وأشكاله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :