facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خاتمي: مؤتمر "وارسو" فشل قبل انعقاده


20-01-2019 12:05 PM

عمون - أكد إمام جمعة طهران المؤقت، آية الله أحمد خاتمي، بأن مؤتمر "وارسو" المناوئ لإيران، قد فشل قبل انعقاده.


وفي تصريح أدلى به، مساء أمس السبت، قال آية الله خاتمي، إن وزير الخارجية الأمريكي تجول في المنطقة كـ"المتسول" يستجدي بين دول المنطقة، بحثا عن حلفاء لإسقاط الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إلا أن إيران لن تسقط رغم أنوفهم.


وأشار خاتمي إلى المؤتمر المناوئ لإيران، المزمع عقده في العاصمة البولندية، وارسو، فبرایر/شباط المقبل، قائلا: إن مؤتمر بولندا قد انهار وفشل قبل أن يعقد، فالأعداء كانوا بصدد إقناع الدول الأوروبية للمشاركة فيه، إلا أنهم لقوا الرد السلبي، كما أن بعض الدول العربية التي لها خلافات في وجهات النظر معنا، قد امتنعت أيضا، وحتى لو عقد المؤتمر سيرددون فيه التصريحات البالية نفسها والمكررة السابقة.


وأضاف إمام جمعة طهران المؤقت، آية الله أحمد خاتمي، أن الأعداء وحسب أوهامهم لا يريدون أن يرى الشعب الإيراني الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، ولكن ستكون لنا هذا العام أروع المسيرات بهذه المناسبة.


يشار إلى أن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأمريكي، قد دعا إلى إقامة مؤتمر دولي في العاصمة البولندية، وارسو، ضد إيران، وذلك خلال جولته بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة أثناء زيارته للقاهرة، الأسبوع الماضي.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :