facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الحسين التقنية" تستقبل وفداً من الأكاديمية الصينية للتخطيط والتصميم الحضري


20-01-2019 06:26 PM

عمون - استقبلت جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، اليوم الأحد، وفداً من الأكاديمية الصينية للتخطيط والتصميم الحضري، برئاسة البروفسير ليو تشانغ، وبحضور أكاديميين من جامعات صينية مختصين في مجال الهندسة المعمارية والمدنية والتخطيط الحضري. وهدفت الزيارة إلى بحث أوجه التعاون العلمي والتقني بين الأكاديمية وجامعة الحسين التقنية.
وخلال اللقاء قدم عميد كلية تكنولوجيا الإنشاء والبيئة في جامعة الحسين التقنية الدكتور ياسر رجال شرحا موجزا عن نموذج الجامعة وبرامجها وخططها التدريبية، مؤكداً اهتمام الجامعة بالتعليم التقني وموائمة مخرجات التعليم مع المتطلبات الحقيقية لسوق العمل من خلال برامجها النوعية وتركيزها على التطبيق العملي واللغة الإنجليزية والمهارات الوظيفية.
وأعربت رئيسة الوفد الصيني البروفيسور ليو تشانغ عن سعادتها بزيارة جامعة الحسين التقنيّة واطلاعها على نموذجها التعليمي المتميز، وأكدت تطلعها لإقامة تعاون مثمر في مجال الهندسة المعمارية والمدنية وفتح الأبواب لتقديم منح دراسية لطلبة الجامعة.
الجدير ذكره أن جامعة الحسين التقنية هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وتعتبر أحدث جامعة تقنية وتمنح درجتي البكالوريوس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة التكنولوجيا وتتخذ من مجمع الملك الحسين للأعمال في عمان مقراً لها.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :