facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري المصري: قمة بين بيراميدز والزمالك واختبار صعب للأهلي


21-01-2019 06:50 PM

عمون - يخوض قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك اختبارين في غاية القوة الخميس المقبل بالدوري الممتاز، أمام مصر للمقاصة وبيراميدز على الترتيب في مباراتين مؤجلتين.
ويسعى الأهلي حامل اللقب لمواصلة التحسن وتضييق الفارق الكبير مع غريمه الزمالك، الذي سيلتقي مع بيراميدز الساعي لتقاسم الصدارة.
ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 41 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة من 19 مباراة، ومصر للمقاصة الثالث برصيد 30 نقطة من 18 مباراة، والأهلي الرابع وله 27 نقطة من 14 مباراة.
وكان الأهلي تعادل 1-1 مع مضيفه شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دوري الأبطال.
ويسعى الأهلي إلى تجهيز لاعبيه العائدين من الإصابة بعد أن أعلن عن تعافي سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن ومن قبلهم النيجيري جونيور أغاي، بينما تأكد غياب وليد سليمان بسبب إصابة لحقت به في مباراة شبيبة الساورة.
مباراة قمة
ويأمل الزمالك في الفوز على بيراميدز الخميس المقبل أيضاً، لمواصلة الانفراد بصدارة الدوري والابتعاد أكثر عن الأهلي.
وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه اتحاد طنجة المغربي 3-1 في إياب الدور الثالث للبطولة يوم السبت.
وجاء تأهل الزمالك بعد انتهاء مباراة الذهاب في مدينة طنجة بالتعادل السلبي الأسبوع الماضي.
ويسعى مدرب بيراميدز، حسام حسن، إلى تحقيق الفوز على منافس سبق أن دربه.
وواصل بيراميدز صفقاته المميزة بإنهاء إجراءات ضم مهاجم الهلال السعودي وأفضل لاعب في آسيا 2017، السوري عمر خربين.
ووعد مسؤولو النادي بصفقة أخرى خلال 24 ساعة المقبلة، وقبل مواجهة الزمالك، للدفع بها كما حدث في صفقة لاعب الأهلي السابق، عبدالله السعيد، الذي تم ضمه قبل مواجهة حامل اللقب بساعات، وشارك في المباراة وساهم في تحقيق الفوز على الأهلي.
وبعيداً عن اللقائين المؤجلين للأهلي والزمالك، تتواصل مباريات الجولة 20 لمسابقة الدوري، إذ يلتقي غداً الأربعاء حرس الحدود مع الجونة، وإنبي مع سموحة، والانتاج الحربي مع الداخلية.
وكانت مباريات هذه الجولة افتتحت السبت الماضي بتعادل المقاولون العرب مع النجوم 2-2، وفوز بيراميدز على طلائع الجيش 3-1.
وتقام الخميس، المخصص للمؤجلات، مباراتان مؤجلتان إضافة لمباراتي الأهلي ومصر للمقاصة والزمالك مع بيراميدز، إذ يلتقي بتروجت مع الإسماعيلي والمصري البورسعيدي مع المقاولون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :