facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني


21-01-2019 09:08 PM

عمون - أعرب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن امله في ان يكون قانون العفو العام "نوع من المصالحة الوطنية اتى بها القانون الى المجتمع الاردني".

وقال في حوار مع برنامجج "الاردن هذا المساء" الذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة على التلفزيون الاردني ان مجلس النواب بذل جهودا كبيرة لاقرار القانون بعد دراسته منوها بان القانون لن يتسع لجميع الفئات.

واضاف، هناك فئات من الخطورة ان يشملها القانون ومجلس النواب لا يمكن أن يعمل على حمايتها من بينها أشخاص تآمروا على الوطن او مارسوا جرائم اقتصادية.

وأوضح الطراونة الى انه ما دون مثل هذه الجرائم حاول مجلس النواب منح حيز كبير جدا لفئات واسعة، بعد ان أعاد مراجعة المشروع، مشيرا كذلك الى توقف المجلس عند ملف الشيكات قائلا: لان اصحاب الحقوق كانوا منزعجين من شمول العفو الشيكات من دون رصيد.

وتابع قائلا ان مسودة القانون اعطت فسحة كبيرة جدا للشباب المتضررين من افعال سابقة للاستفادة.

وأشار الى ان الشعب الاردني تطلع الى اصدار هذا القانون بكل جدية، وعوّل على مجلس النواب الذي اطلع على المشروع ودرسه من اللحظات الأولى.

وقال: كان لنا على المشروع الذي قدمته الحكومة للمجلس بعض الملاحظات حيث لم تتضمن المواد شرائح واسعة من المواطنين، مشيار الى لقاءات جرت مع الحكومة عدة مرات لمناقشتها في ذلك.

واضاف ان النواب ناقشوا المشروع بكل جدية، فيما قال في ملف ذي ضلة ان بعض الملفات التي اثيرت في الرأي العام نوقشت في مجلس النواب مثل الغارمات وقروض الطلبة وفوائد قروض المزراعون، وقال: هذه القضايا ستتزامن مع القانون وسيستفيد منها.





  • 1 عليان 21-01-2019 | 09:22 PM

    والله الغالبية الساحقة من الشعب ضد العفو العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :