facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاق لدعم المغترب الأردني والاستفادة من خبراته


22-01-2019 01:07 PM

عمون - كشف القنصل الأردني في بلغاريا حسن البرماوي، نائب رئيس جمعية المغتربين الأردنيين في الخارج، عن اتفاق مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على خطوط عريضة لدعم المغترب الأردني والاستفادة من المغتربين الأردنيين ونجاحاتهم وتجاربهم والربط معهم في جميع المجالات.

وبحسب البرماوي تم الاتفاق خلال استقبال الرزاز لممثلي الجمعية على إيجاد آلية للاستثمار كصندوق للمغترب الأردني من خلال القطاع الخاص وكذلك الدور للقنصل الفخري الأردني في دعم السياسة الخارجية للأردن ومد جسور التعاون مع الدول.

وأكد أن الجميع أثنى على دور القيادة الهاشمية في دعم المغترب الأردني، مثمنين موقف رئيس الوزراء الذي يمثل جلالة الملك والسلطة التنفيذية بدعم المغترب الأردني عمليا.

ووجه الرزاز لإيجاد منسق عام مع الجمعية لإنجاح الدور الملقى على عاتقها والتي تمثل المغتربين الأردنيين ورجال الأعمال من كل أنحاء العالم.

وشكر البرماوي رئيس الوزراء الذي استقبلهم كمغتربين أردنيين واستمع لهم بكل شغف لتفعيل منظومة متكاملة تعمل على خدمة الاْردن.

وقال الرزاز خلال استقباله ممثلي الجمعية، إن المغترب الأردني هو الأساس في دفع الاقتصاد وترابط الدولة الأردنية بسبب انتمائه إلى بلده مسقط رأسه والذي يحن إليه ويريد أن يقدم له الغالي والنفيس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :