facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختفاء مخيف لشخص من على متن سفينة فاخرة


22-01-2019 06:32 PM

عمون - في حادث غريب من نوعه، اختفى شاب في مقتبل العمر من سفينة "غولدن برينسيس" الفاخرة، حيث يعتقد أنه سقط في البحر في ظروف غامضة وفق ما قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأفادت تقارير بأن الشاب، البالغ من العمر 22 عاما، فقد في ساعة متأخرة من ليلة الإثنين، مشيرة إلى أن السفينة توقفت للبحث عن الراكب دون جدوى.

وفشل الطاقم في تحديد مكان الرجل، الأمر الذي جعل قائد السفينة يطلب موافقة الحكومة الأسترالية، للعودة إلى ملبورن.

وحصلت السفينة، التي تملكها شركة "برينسيس كروزس"، على ترخيص العودة، حيث يرجح أن تصل صباح الأربعاء إلى ميناء ملبورن بحسب ما ذكرت سكاي نيوز.

وقالت الشركة في بيان: "نؤكد اختفاء رجل يبلغ من العمر 22 عاما من سفينة غولدن برينسيس مساء الإثنين"، مضيفة "السفينة الآن في طريقها للعودة إلى ملبورن، ستصل صباح الغد".

وتابعت: "تم إجراء بحث كامل في كل أرجاء السفينة، بما فيها حجرات الضيوف والأماكن العامة، كما جرت مراجعة كاميرات المراقبة .. لكن المهمة فشلت، نحن قلقون للغاية".

وقالت "ديلي ميل" إن السفينة على متنها أكثر من 3 آلاف راكب، مشيرة إلى قدرتها الاستيعابية الإجمالية تبلغ 3600.

وتابعت "تضم السفينة الفاخرة عددا من المسارح وقاعات السينما والمسابح والحانات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :