facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شويكة : السياحة مستمرة في تعزيز دورها في الاقتصاد الوطني


23-01-2019 06:03 PM

عمون -أكّدت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة استمرار الوزارة في أداء رسالتها وتعزيز دورها في الاقتصاد الوطني، والبناء على ما تم إنجازه في هذا المجال.

وأضافت خلال لقائها موظفي الوزارة، اليوم بحضور أمين عام الوزارة عيسى قموه، أن الوزارة مستمرة بالالتزام بقيم الشفافية والتميّز والإبداع والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد، وبالنهج المميز الذي حققته مؤشرات الأداء للقطاع السياحي عام 2018.

وأشارت إلى أن الإنفاق على تطوير الخدمات السياحية ينبغي أن ينظر له باعتباره استثمارا ذا عوائد تنموية شاملة، مؤكدة أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة ستخصصان حيّزا كبيرا لتعزيز تنافسية المملكة في السفر الصحي الذي يشمل محاور عديدة من أهمها السياحة العلاجية والاستشفائية وسياحة طب الأسنان والأكل الصحي، فيما ستضع الوزارة توجيهات جلالة الملك فيما يتعلق بخطط وبرامج تطوير السياحة العلاجية واستثمار هذا النوع من السياحة موضع التنفيذ على الفور بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. واستمعت شويكة من موظفي الوزارة إلى إيجاز تناول التحديات التي تواجه أداءهم ووسائل التغلب عليها وتحويلها لفرص تؤدي إلى الاستمرار في النهوض بواجبات الوزارة وتحقيق أهدافها . --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :