facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء الاستعدادات لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب 19


23-01-2019 06:23 PM

عمون - - بدأ اتحاد الناشرين الأردنيين استعداداته لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب في دورته الـ19 التي ستقام مع نهاية شهر أيلول القادم.
وقال رئيس اتحاد الناشرين، ومدير المعرض فتحي البس لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الاربعاء، إن الاتحاد يستقبل طلبات المشاركة عبر موقعه الإلكتروني حتى الأول من شهر حزيران المقبل، مضيفاً أن الدعوات سيتم توزيعها على مدراء المعارض العربية خلال معرض القاهرة للكتاب الذي يقام حاليا في العاصمة المصرية.
وأشاد بجهود وزارة الثقافة، والدعم المقدم منها لإقامة هذا المعرض في الفترة من 26 أيلول وحتى السادس من تشرين الأول المقبل للسنة الرابعة على التوالي، وجهود اللجنة الاستشارية العليا للمعرض، والتي تتكون من وزارة الثقافة، ووزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وأمانة عمان الكبرى، إضافة رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين خلال السنوات الماضية في إقامة معرض يتضمن برنامج ثقافي يرتقي بالفعل الثقافي على المستوى المحلي والمستوى العربي.
وكشف مدير المعرض فتحي البس أن البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض الذي ستكون فيه الجمهورية التونسية ضيف الشرف لهذا العام، سيكون منوعاً ومميزاً ما بين الندوات، وحفلات توقيع الكتب، وأمسيات فنية وموسيقية، إضافة الى عقد مؤتمر حول الثقافة وصناعة النشر وحقوق الملكية الفكرية بالتعاون مع اتحاد الناشرين الدوليين، واتحاد الناشرين الأردنيين وعدد من الجهات المعنية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :