facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ رائد صلاح لأول مرة يرد على لائحة الاتهام ضده


23-01-2019 07:27 PM

عمون - أدلى الشيخ رائد صلاح برده على لائحة الاتهام التي وجهتها له النيابة العامة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، في محكمة صلح مدينة حيفا، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يخاطب فيها هيئة المحكمة لتفنيد مزاعم النيابة العامة ضده، منذ اعتقاله في الخامس عشر من آب/أغسطس عام 2017. 

وقال المحامي خالد الزبارقة، من طاقم الدفاع: إن "الشيخ رائد صلاح رد من خلال شهادته على لائحة الاتهام الموجهة ضده من النيابة العامة الإسرائيلية، بعد إسكاته التعسفي طوال مدّة المحاكمة منذ اعتقاله". 

وأشار إلى أن الشيخ رائد صلاح ومن خلال الإدلاء بإفادته، رفع لواء الثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية بكل جوانبها، وأكد موقفه الثابت بهذا الخصوص. 

وأوضح أن الشهادة انقسمت إلى قسمين؛ بحيث تضمنت المرحلة الأولى ردًّا مباشرًا من الشيخ رائد صلاح على أسئلة طاقم الدفاع، ثم إجابته في المرحلة التالية على مزاعم النيابة العامة في لائحة الاتهام. 

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ رائد صلاح، أُحيل إلى الحبس المنزلي في كفر كنا في السادس من تموز/يوليو الماضي، بشروط مقيدة بموجب قرار من المحكمة المركزية في حيفا عقب اعتقاله فجر منتصف آب/أغسطس 2017، ثم أحيل لاحقا إلى الحبس المنزلي في مدينته أم الفحم نهاية كانون الأول/ديسمبر الماضي. 

وكانت النيابة العامة قدمت لائحة اتهام ضده بادعاء ارتكابه مخالفات مختلفة؛ منها التحريض على العنف و"الإرهاب" في خطب وتصريحات له، بالإضافة إلى اتهامه بدعم وتأييد منظمة محظورة (الحركة الإسلامية الشمالية) التي كان يرأسها وحظرت في السابع عشر من تشرين الآخِر/نوفمبر عام 2015 ، بموجب ما يسمى بـ"قانون الإرهاب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :